كيف أكون فتاة مرغوبة

0

كيف أكون فتاة مرغوبة موضوع يراود أذهان الكثير من الفتيات، فالكثيرات يطمحن لأن يجذبن الأنظار لهن في جميع الأوقات وبالخصوص من الجنس الآخر، بجمالهن وأناقتهن والجاذبية التي يتحلين بها.

وكل فتاة تحب أن تدخل أي مكان فتعامل فيه معاملة فريدة، لما تملكه من جاذبية وسحر، ومقومات تدفع الآخرين للاهتمام بها، فتغدو خاطفة للألباب.

فإذا كنتي ممن تسأل نفسها كيف أكون فتاة مرغوبة؟ فإليك سيدتي بهذا المقال الذي يستطيع أن يساعدك للحصول على مبتغاك لتصبحي فريدة بين الحضور.

 كيف أكون فتاة مرغوبة ؟

لتكوني فتاة مرغوبة، عليك أولاً أن تدركين أن جاذبيتك هي نتيجة الجمع بين التصرفات والمؤهلات الداخلية والخارجية التي قد تميزك عن غيرك وتجعلك لافتة لاهتمام الآخرين وتحظين بمعاملتهم الخاصة.

وسنذكر لك سيدتي كيف تحققين مقولة “كيف أكون فتاة مرغوبة” وذلك عن طريق التصرفات الخارجية وتحركات الجسم، وكيف أيضاً تهتمين بجانب الجمال الداخلي.

شاهد:علامات إغراء المرأة للرجل حتى إذا كانت متزوجة

كيف أكون فتاة مرغوبة
كيف أكون فتاة مرغوبة

كيف أكون فتاة مرغوبة باستخدام لغة الجسد ؟

للغة الجسد دور كبير في تقريب الآخرين منك أو نفورهم، وخاصة الجنس الآخر، فإذا عرفتي كيف تتصرفين تصبحين بسهولة فتاة مرغوبة لدى الآخرين، لذلك سنوضح بعض النقاط التي يجب عليك اتباعها في التعبير الجسدي لدى تعاملك مع الجنس الآخر:

عند التحدث مع الجنس الآخر احرصي على رسم ابتسامة على شفتيك وحافظي على النظر في العينين، فالتواصل البصري طريقة فعالة للفت اهتمام المعجبين بك، والابتسامة تجعل من التحدث معك أمر متاح.

  • العمل على المبادرة للبدء بالحديث

فالانتظار مضيعة للوقت، وبدء الحديث من حين لآخر يفتح الأبواب للتعارف أكثر والتقرب، والتعرف على السمات الجيدة في شخصيتك.

  • اتباع طريقة المحاكاة الجسدية

وهي نوع من التواصل الجسدي الخفي، وهي اتباع طريقة التصرف بالمثل للشخص المقصود، كاتباع أسلوبه في التحدث أو طريقة الوقوف نفسها،

أو طريقة الجلوس، وطبعاً لا تتبعي التقليد في كل الأمور، فقط محاكاة بين الحين والآخر وخاصة عند اللقاء الأول.

  • كوني مستمعة جيدة

عند التحدث مع الجنس الآخر ابذلي جهداً لتكوني مستمعة جيدة، فالاستماع لحديث الآخرين أفضل طريقة للتعبير عن اهتمامك بهم، وشعورهم بأنك أكثر جاذبية.

والتعبير عن انتباهك للحديث من خلال إعادة بعض الكلام التي يخبرك به، والإيماء بالرأس بين الحين والآخر دليل على اهتمامك وتفاعلك مع حديثه، وتجنبي أيضاً الشرود أو الرد على الهاتف أثناء الحديث.

جذب أطراف الحديث من خلال الاعتماد على الأسئلة مفتوحة النهاية، وتجنب الأسئلة التي أجوبتها نعم أو لا، كأن تسألي مثلاً: كيف جرت الأمور في رحلة البارحة ؟، وتجنب السؤال: هل كانت رحلتك سعيدة؟.

كيف أكون فتاة مرغوبة
كيف أكون فتاة مرغوبة

كيف أكون فتاة مرغوبة عن طريق الاهتمام بشكلي ؟

الشكل الخارجي وطريقة التصرف لهما دور كبير في أن يجعلك أنثى مثيرة للاهتمام أو أن تكوني فتاة عادية، وبذلك تحددين بتصرفاتك وطريقة اعتنائك بنفسك إذا أردتي أن تعاملي كفتاة مرغوبة، وإليك بعض النصائح:

اهتمي بنفسك قدر المستطاع

فالاهتمام يجعل منك فتاة ملفتة للنظر، فيجب عليك تخصيص وقت معين في يومك للتزيين وللاهتمام بنفسك، والعناية بجسدك أفضل عناية، ومن أهم الأمور التي يجب التقيد بها :

  • التركيز على ارتداء الثياب النظيفة.
  • الاهتمام بنظافة الفم والأسنان وبشكل منتظم.
  • العناية بنظافة الشعر والتخلص من الأطراف المتعبة وتصفيفه بشكل مناسب.
  • الاستحمام يومياً، والتركيز على عدم اهمال ذلك.

التركيز على ابراز ما تعتقدين بأنه يميزك

فكل فتاة تتميز بأشياء جميلة تميزها عن الأخريات، وبذلك عليك اكتشافها والعمل على ابرازها، فإذا كان ما يميزك العينان مثلاً ابرزيهما بالقليل من المكياج، وبعض المسكرة.

وإذا كان جسدك ما تتميزين به، اهتمي باللباس الذي يظهر مفاتنك، ويبرز أنوثتك، وبشكل عام يجب وضع القليل من المكياج فهذا يلفت نظر الجنس الآخر، ويجعلك ملفتة.

الاعتماد على ارتداء حذاء ذو كعب عال بين الحين والآخر

فالكعب العالي يظهر انوثتك، ويعزز حضورك، وإذا كان غير مريح لك فعليك تخصيصه في عدة مناسبات هامة على الأقل.

إظهار ما يميز شخصيتك من خلال تعاملك، فالكثير من الصفات والطباع الجميلة والإيجابية والتي تظهر من خلال التعامل تغطي على نقاط النقص التي قد تكون موجودة.

السمنة المفرطة، أو النحف الزائد أو وجود وحمة أو شامة في الوجه أشياء قد تشكل عائق أمام تقرب الجنس الآخر، أما إذا أظهرت صفاتك الجميلة في الوقت المناسب، فهي تعطي انطباعاً رائعاً للآخرين وتجعل مما ينقصك أشياء ثانوية يتغاضون عنها.

استخدمي اللون الأحمر في تفاصيلك اليومية، كلباس حيناً، وربطة عنق حيناً آخر، وربما طلاء أظافر أو حمرة شفاه، فاللون الأحمر لون الحب ويقرب الجنس الآخر.

كيف أكون فتاة مرغوبة
كيف أكون فتاة مرغوبة

كيف أكون فتاة مرغوبة عن طريق الغموض ؟

جميل أن تكوني واضحة وصريحة سيدتي، لكن أن تكوني كتاباً مفتوحاً هذا يجعلك عرضة لملل الآخرين منك، وتعرضهم للنفور، وبذلك ننصحك ببعض الأمور التي تجعل من غموضك محط اهتمام الآخرين:

  1. لا تندفعي بمشاعرك وتحكمي بها، لا تكوني جافة وباردة، لكن بالمقابل لا تفرطي في إظهار مشاعرك وحافظي على حيزاً من الغموض حول شخصك.
  2. لا تكوني متاحة دائماً، فشعوره بانشغالك يجعل من رؤيته لك أمراً مميزاً، ويمنحه السعادة.
  3. لا تخبريه كل ما يدور حولك دفعة واحدة، دعيه يسعى ليعرف ذلك بنفسه، من خلال التلميح له وطرح جزء من المعلومات، ليتولى هو باقي الأمور.
  4. غادري قبل انتهاء اللقاء بقليل، فهذا يجعل من حضورك حضور، ومن غيابك لهفة.

وبهذا ننهي مقالنا على أمل أن نكون قد قدمنا فيه ما هو مفيد لكل فتاة تسأل نفسها كيف أكون فتاة مرغوبة، وعسى أن تجدي فيه إجابة كافية وطريقة ناجحة لذلك، فأنت تستحقين كل ما هو جميل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.